انا باخد حبوب ستيرونات لت ر الدوره بقالي اكتر من شهرين لاني بتعب منها

أمراض نسائية
أنثى 16 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 21093
انا باخد حبوب ستيرونات لتأخير الدوره بقالي اكتر من شهرين لاني بتعب منها جدا لما بتنزل هل ليه اضرار عليا لو استمريت ف اخد الحبوب مع العلم اني متزوجه واثناء فتره الرضاعه

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية