السلام عليكم أنا انقطعت عن حبوب منع الحمل مدة ٢٢ شهر و لما عدت لاستخدامها لاحظا نزول نقط دم في منتصف الدورة ثم افرازات مخاطية مائلة للاصفر

أمراض نسائية
أنثى 9 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 834
السلام عليكم أنا انقطعت عن حبوب منع الحمل مدة ٢٢ شهر و لما عدت لاستخدامها لاحظا نزول نقط دم في منتصف الدورة ثم افرازات مخاطية مائلة للاصفر

اجابات الاطباء

الدكتور عبد الرازق الكرد
10 April 2019 نسائية وتوليد
هذا ما يعرف بالنزيف الاختراقي أثناء استخدام حبوب منع الحمل، قد تكوني بحاجة لنوع مختلف من الحبوب (سواء في التركيبة... اقرأ المزيد
هذا ما يعرف بالنزيف الاختراقي أثناء استخدام حبوب منع الحمل، قد تكوني بحاجة لنوع مختلف من الحبوب (سواء في التركيبة أو في تركيز الهرمون)
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية