انا اليوم أخذت الحبه الحادي عشر من حبوب منع الحمل سيرازيت من بعد انتهاء الدوره، اليوم نزل دم شبيه الدوره علما اني ارضع طبيعي، هل هذا دوره ام استحاضه هل اتوقف عن الحب ام لا
اجابات الاطباء
أنصح بالاستمرار بالحبوب، فمن المحتمل حدوث هاي الحالات مع دواء سيرازيت أو غيرها من أنواع حبوب منع الحمل. فيستحسن إنه... اقرأ المزيد
أنصح بالاستمرار بالحبوب، فمن المحتمل حدوث هاي الحالات مع دواء سيرازيت أو غيرها من أنواع حبوب منع الحمل. فيستحسن إنه تستمرين عليه شهرين، وإذا الحالة استمرت فهذا يعني إنه حبوب السيرازيت لا تلائمك، وبالتالي تحتاجين إلى نوع آخر من حبوب منع الحمل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.