أنا أعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية و شعر زائد في كل أنحاء جسمي خصوصا في الساقين حيث يظهر سميكا و أسود اللون و حب شباب فأخذت من فترة دواء دوفستون لمدة ثلاث أشهر بعدما اتضح أن لدي كيس ثم اختفى فانتظمت الدورة تلك المدة و ما ان قطعت الدواء حتى عادت الدورة لعدم الانتظام فما الحل علما أنني لازلت عازبة
اجابات الاطباء
راجعي لعمل الهرمونات اقرأ المزيد
راجعي لعمل الهرمونات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.