انا اعاني من تكيس المبايض وتم الحمل بعد سنتين من العلاج بعد الانجاب نص

أمراض نسائية
أنثى 16 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2375
السلام عليكم أنا أعاني من تكيس المبايض وتم الحمل بعد سنتين من العلاج، بعد الانجاب نصحتني الطبيبة بعدم أخد حبوب منع الحمل لأكثر من ستة أشهر لأنها تأثر على الحمل مستقبلا، فهل هذ

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية