انا اعاني من تكيس المبايض وتتاخر الدورة عندي اشهر كثيرة طبيبي وصف لي دواء ديان 35 هل هذا الدواء ينفعني لاني متخوفه من استخدامه؟؟؟

أمراض نسائية
أنثى 11 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3354
انا اعاني من تكيس المبايض وتتاخر الدورة عندي اشهر كثيرة طبيبي وصف لي دواء ديان 35 هل هذا الدواء ينفعني لاني متخوفه من استخدامه؟؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية