انا اعاني من ارتفاع برولكتين ضعف التبويض الطبيبة اعطتني بروليفين و دوستينيكس قمت باخذه شهرين عندما فحصتني قالتلي بانه تكون كيس بالرحم احتمال ان يكون سرطان بسبب بروليفين
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 30
كيف أتناول دواء بروليفين لإنجاب توأم، وما الأفضل كلوميد أم بروليفين؟
سؤال من أنثى سنة 33
متزوجة منذ 4 اشهر لدي تكيس المبايض وتحليل السكر و الحليب والذكورة والغدة الكظرية كلها سليمة اعطتني الطبيبة انفوليك دوفاستون...
سؤال من أنثى سنة
هل يمكن ان تاخد بروليفين لمدة تسع اشهر متتالية واوصاني الطبيب بعدم وقف الدواء لحين ان يصير حمل
سؤال من أنثى سنة
لم رحت الطبيبة قالتلي انو احتمال اتك حامل قالتلي بعد 10 ايام اعملي تحليل الحمل المنزلي اتا قمت بالتحليلل قبل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين