انا اخذ حبوب منع الحمل ميكروجينون الالماني صارلي خمس سنين اخذها يومية بالتسعة بالليل اخذ حبة واليوم نزلت دورة بس قليلة والان انقطعت
اجابات الاطباء
مع استخدام الحبوب لسنوات كثيره ممكن ان يحدث انقطاع بالدوره او تقل كميتها طبيعي ...وانصحك باستخدام وسيله اخري ليست هرمونيه... اقرأ المزيد
مع استخدام الحبوب لسنوات كثيره ممكن ان يحدث انقطاع بالدوره او تقل كميتها طبيعي ...وانصحك باستخدام وسيله اخري ليست هرمونيه لمده كافيه حتي ترجع دورتك طبيعيه ثم قرري الرجوع الي الحبوب او الاستمرار علي الوسيله الاخري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.