انا اخذت حبوب منع الحمل مع العلم ان العاده موعدها بعد يومين لكي اتمم صيامي وبعدها حصلت الام وحرقة بالمجاري البولية والبطن وتركتها وانا في اليوم الرابع ولم تاتي العاده ولدي الم

أمراض نسائية
أنثى 14 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 791
انا اخذت حبوب منع الحمل مع العلم ان العاده موعدها بعد يومين لكي اتمم صيامي وبعدها حصلت الام وحرقة بالمجاري البولية والبطن وتركتها وانا في اليوم الرابع ولم تاتي العاده ولدي الم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية