السﻻم عندي تكيسات في المبايض واعطاني ال حبوب ديان اخف نوع لكن جسمي لم

أمراض نسائية
أنثى 22 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1177
السﻻم عليكم عندي تكيسات في المبايض واعطاني الدكتور حبوب ديان اخف نوع لكن جسمي لم يتحمل مما سبب لي أعراض جانبية صداع وبعدها تشنجات وشفيت الحمدلله..ماهو عﻻج التكيسات وميﻻن الرحم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية