الدوره لم تتوقف من ١٨ يوم و عندي لخبطه هرمونات وكيس على المبيض الايمن ٤سم و قالت الدكتوره ان الكيس يسبب نزيف وصفت لي بريمولوت ١٥ يوم هل الحبوب تسبب مشاكل في الرحم والهرمونات؟؟

أمراض نسائية
أنثى 10 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3643
الدوره لم تتوقف من ١٨ يوم و عندي لخبطه هرمونات وكيس على المبيض الايمن ٤سم و قالت الدكتوره ان الكيس يسبب نزيف وصفت لي بريمولوت ١٥ يوم هل الحبوب تسبب مشاكل في الرحم والهرمونات؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية