الدوره غير منتظمه تتاخر اشهر واحيانا عندي مشكله تكيس مبايض من سنوات اع

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 13 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 996
عمري 22 الدوره غير منتظمه تتاخر اشهر واحيانا سنه ... عندي مشكله تكيس مبايض من3 سنوات ... اعطيت حبوب Microgynon ED and ferrous fumarate حوالي سنه ونصف اخذ نفس حبوب وما زالت دورة غير منتظمة. ما السبب ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
14 January 2014
يحب مراجعه الطبيب و وضع خطه علاجيه واضحه و ليس فقط الاستمرار على الادويه و المتوقع ان تنتظم الدوره مع... اقرأ المزيد
يحب مراجعه الطبيب و وضع خطه علاجيه واضحه و ليس فقط الاستمرار على الادويه و المتوقع ان تنتظم الدوره مع الدواء المذكور
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية