اندروكيور وتاخر الدورة

أمراض نسائية
أنثى، 36 سنة 1 January 2023 673
الدورة عمرها ما اتاخرت كتير منتظمة بس المرة هاي متاخرة ٣ ايام هل ممكن يكون حمل او دواء androcur هو السبب مع العلم عندي ارتفاع بهرمون الذكورة لهيك الدكتور وصفلي هذا العلاج ومن يومين كانت عندي افرازات بيضاء زي الحليب ومش فطريات لاني لسه عاملة فحص وخالي من الالتهابات

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية