فتاة عمري 24 سنة , الدورة الشهرية منتظمة, اعاني من الشعر الزائد في منطقة الظهر والذقن والبطن, اتناول اقراص dain 35 و androcur من 3 شهور ,لاحظت اختلاف بنسبة الشعر
سؤالي هل سيرجع الشعر كما كان بعد انتهاء مدة العلاج ؟
اجابات الاطباء
لا ، العلاج بهذين الدوائين نهائي وإن شاء الله لن يعود شعرك للتساقط بعد إيقاف العلاج ولكن أفضل الإستمرار لفترة... اقرأ المزيد
لا ، العلاج بهذين الدوائين نهائي وإن شاء الله لن يعود شعرك للتساقط بعد إيقاف العلاج ولكن أفضل الإستمرار لفترة معقولة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.