اعان من اضطراب الدوره بسبب وجود كيس مائى على المبيض الايسر بحجم ٣سم وصفتلى الطبيبه دوفاستون اخذه منذ شهرين وتاتى الدوره كل ٣٠ يوم هل يمكن حدوث حمل وتبوبض ام اقف الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام عليكم.دواء pimolut n يصير اخذه ثاني يوم من الدوره الشهريه مع العلم وجود كيس على المبيض اليسرى بحجم 15m...
سؤال من ذكر سنة
لدي كيس على المبيض الايمن ولا تناول دوفاستون هل يمكن حدوث حمل هذا الشهر
سؤال من أنثى سنة
كيس الموي ع المبيض وتأخر الدوره الشهريه هل هذا بسبب كيس الموي تأخر الطمث ام حمل ؟
سؤال من أنثى سنة
انا لدي كيس دموي في المبيض الايسر ٣سم واخر دورۃ ١١اكتوبر لحد الان لم تاتي هل بسبب الكيس اميمكن اكون...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين