اعاني يومين بضيق في التنفس وانا استخدم حاليا حبوب منع الحمل ياسمين حبة
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام عليكم، انا استعمل حبوب منع الحمل ياسمين منذ شهرين وبشكل منتظم، ومن يومين بدأت في فترة السبعة أيام الراحة،...
سؤال من أنثى سنة
انصحتني طبيبه ان استخدم حبوب منع الحمل جنيرا او ياسمين .وانا وقتها استخدمة جنيرا لفترت ٥ اشهر واعاني من قلت...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم : هل يسبب تناول حبوب منع الحمل لمدة 42 يوما متتالية اية مشاكل صحية
سؤال من أنثى سنة 26
هل يمكن شرب حبوب منع الحمل ياسمين مع أدوية معالجة ارتفاع الضغط الرئوي؟ فأنا أحيانا الشعور بضيق في التنفس قليلا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
2 تعليق
عندي ضيق بالتنفس وكتمه و اخذت تخطيط بالقلب وسليم واشعه سليم
عندي ضيق بالتنفس وكتمه و اخذت تخطيط بالقلب وسليم واشعه سليم