اعاني من كيسةعلى المبيض وانااخذ حبوب منع الحمل ياسمين ثم اخذت ديان35ومع ذلك كل مافحصهااجدهاتكبركانت اكياس صغيرةثم كيسة2.5 ثم اصبحت3.5 هل السبب الدواءوالان اعطتني ميكروجينون30

أمراض نسائية
أنثى 10 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1723
اعاني من كيسةعلى المبيض وانااخذ حبوب منع الحمل ياسمين ثم اخذت ديان35ومع ذلك كل مافحصهااجدهاتكبركانت اكياس صغيرةثم كيسة2.5 ثم اصبحت3.5 هل السبب الدواءوالان اعطتني ميكروجينون30

اجابات الاطباء

الدكتور عبد الرازق الكرد
11 April 2019 نسائية وتوليد
كونك لم تستجيبي لأكثر من دورة علاجية بحبوب منع الحمل فلا أتوقع حدوث استجابة مع حبوب الميكروجاينون، طريقة العلاج تتوقف... اقرأ المزيد
كونك لم تستجيبي لأكثر من دورة علاجية بحبوب منع الحمل فلا أتوقع حدوث استجابة مع حبوب الميكروجاينون، طريقة العلاج تتوقف على نوع الكيسة ومحتوياتها وهل تترافق مع مع ألام وهل هي محتملة أم لا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية