أعاني من انتفاخ في المنطقة الحساسة كلها مع حكة شديدة من أسبوع تقريبا ، حدث هذا بعد تناولي لمضاد كلافوكس ل5أيام، واليوم بدأت الدورة الشهرية ، فما الحل؟
اجابات الاطباء
بعد اخذ المضاد الحيوي يحدث التهابات فطريه تتحسن بمجيء الدورة....اذا بقيت الاعراض استخدمي flucocanazol 150 حبه واحده. اثناء الدورة. و... اقرأ المزيد
بعد اخذ المضاد الحيوي يحدث التهابات فطريه تتحسن بمجيء الدورة....اذا بقيت الاعراض استخدمي flucocanazol 150 حبه واحده. اثناء الدورة. و كريمات خارجيه Travogen,T ravacort بعد الدورة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.