اعاني من التهاب المهبل البكتيري ووصفت لي ال ه مضاد حيوي ولكن خلال العل

أمراض نسائية
أنثى 11 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5255
أعاني من التهاب المهبل البكتيري ووصفت لي الدكتوره مضاد حيوي ولكن خلال العلاج يحدث جماع واصاب بالحرقة الشديدة بعد الجماع مع العلم انه انتهى العلاج بالمضاد الحيوي؟

اجابات الاطباء

الدكتور وسام الجمال
13 November 2015 نسائية وتوليد
اولا افضل ان يأخذ زوجك العلاج ايضا.ثانيا الحرقه اثناء الجماع لا تعطي فكره كافيه ان كان الالتهاب راح او لا. اقرأ المزيد
اولا افضل ان يأخذ زوجك العلاج ايضا.ثانيا الحرقه اثناء الجماع لا تعطي فكره كافيه ان كان الالتهاب راح او لا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية