دوار هل هو بسبب دواء البروجستيرون

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 3 December 2020 تم تعديله في 3 April 2023 589
اعاني من اضطراب في الهرمونات لما ذهبت لطبيبة اعطتني دواء utrogestan 200 mg قمت بشربه في الصبح و بعد مرور ساعتين احسست بدورا و جسمي خفيف و ارى الاشياء صغيرة استمرت لبضع دقائق و توقفت هل هذا بسبب الدواء؟

اجابات الاطباء

د. ژيان محمد عمر
4 December 2020 نسائية وتوليد

احتمال تكون من البروجسترون كأي دواء احتمال المضاعفات اذا تكرر عندك الافضل انه توقفي و في حالة اختفاء الاعراض بعد... اقرأ المزيد

احتمال تكون من البروجسترون كأي دواء احتمال المضاعفات اذا تكرر عندك الافضل انه توقفي و في حالة اختفاء الاعراض بعد وقف الدواء معناتها يثبت انه السبب كان الدواء.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التوحد.. اضطراب يزداد باضطراد مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية