اعاني من ارتفاع في هرمون LH و تدبدب في العادة الشهرية والاطباء وصفو لي ادوية موانع الحمل و طلبوا مني شربها مدى الحياة هل هدا هو الحل الوحيد
اجابات الاطباء
المعلومات المذكوره غير كافيه و حسب نوع الاختلال الوظيفي و الغايه من العلاج و يجب اخذ رأي الطبيب المختص اقرأ المزيد
المعلومات المذكوره غير كافيه و حسب نوع الاختلال الوظيفي و الغايه من العلاج و يجب اخذ رأي الطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.