استخدمت مانع حمل اسمه mawelonوكان نزول الحيض بكمية قليلة جدا هل له علاقة بمشاكل عدم انتظام الدورة لإن الدورة غير منتظمة ابداًوهرمون الاستروجين قليل جداً انا متزوجة منذ 3 اشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة السريعة

أمراض نسائية
أنثى 30 March 2011 تم تعديله في 9 November 2021 954
استخدمت مانع حمل اسمه mawelonوكان نزول الحيض بكمية قليلة جدا هل له علاقة بمشاكل عدم انتظام الدورة لإن الدورة غير منتظمة ابداًوهرمون الاستروجين قليل جداً انا متزوجة منذ 3 اشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة السريعة

اجابات الاطباء

يمكن حدوث هذا اثناء اخذ حبوب منع الحمل ولا داعي للقلق، انصحك بالاستمرار اذا لم يكن هناك اي اعراض جانبيه. اقرأ المزيد
يمكن حدوث هذا اثناء اخذ حبوب منع الحمل ولا داعي للقلق، انصحك بالاستمرار اذا لم يكن هناك اي اعراض جانبيه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية