استخدمت حبوب منع الحمل ماريفلونا لمده ونص وبعد تركها نزلت اول دوره بدو

أمراض نسائية
أنثى، 37 سنة 25 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1904
السلام عليكم استخدمت حبوب منع الحمل ماريفلونا لمده سنه ونص وبعد تركها نزلت اول دوره بدون الحبوب افرازات بنيه مع نقط خفيفه دم استمر ١٢يوم وبعده نزل دم هل الامر طبيعي ام لا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية