استخدمت حبوب منع الحمل بانتظام ونزلت الدورة4 ايام اول يومين كمية الدم كانت كبيرة ولون الدم احمر داكن بعدها اصبح الدم خفيف ومتقطع انتهت الدورة اليوم الرابع ولم يحدث اتصال جسدي لكني اشعر بعوارض الحمل دوران،الم حاد اسفل ظهري،غثيان خفيف،انهاك وحاجة للنوم هل هذا طبيعي؟بالاضافة الى اني حللت والتحليل سلبي
اجابات الاطباء
هذا طبيعي من الحبوب اقرأ المزيد
هذا طبيعي من الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.