اخر دوره تاخرت علي يومان والدم كان اقل عن المعتاد فانا تاتيني الدوره ٣ ايام فقط واول يوم تكون كثيره والثاتي اقل والثالث تكون قليله جداً ولكن هالمره كانت اقل عن قبل.هل هو طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل الدوره الشهريه تكون اقل الآم بعد الزوآج؟
سؤال من أنثى سنة
العمر اقل من 18 وعدد ايام الدوره طويله تزيد عن 15 يوم لكن كميه الدماء متوسطه
سؤال من غير معروف سنة
استخدم حبوب جنيرا .. كانت تأتي الدوره بشكل عادي ولكن ايام اقل والآن لمدة شهرين الدوره تاتي بعد نهاية الشريط...
سؤال من أنثى سنة 35
تاخرت الدوره عن موعدها وعملت اختبار حمل ظهر لي ايجابي بعد عدت ايام نزل علي دم لمدة يومين هل هو...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين