اخذ حبوب زيراكتان ووقفته يوم ورجعت استخدمه وماجتني دوره ماسبب انا مو م

أمراض نسائية
أنثى 31 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 811
أخذ حبوب زيراكتان ووقفته 20 يوم ورجعت استخدمه وماجتني دوره ماسبب أنا مو متزوجه

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اهمية اخذ اجازة من العملبين الحين والاخر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
حبوب الزكام مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية