تاخر الدورة الشهرية عن الطبيعي بعد اخذ المنشطات

أمراض نسائية
أنثى 14 July 2024 تم تعديله في 15 July 2024 407
اخذت منشطات من أسبوعين ومعاد الدور كان من 10 أيام تقريبا بس مجتش عملت تحليل من 4 أيام مظهرش أي حمل ايه ممكن يبقي سبب التأخير؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
منتجات الألبان تحسن من أعراض عسر الطمث مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
الطنين من منغصات الحياة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية