اخذت حبوب ستيرونات لتنظيم الدوره واول شهر من اخذها الدوره جاءت بتقلصات والان الشهر التاني من اخذها والدوره جاءت لمده يوم واحد فقط وليس دم غزير بل خفيف هل هذا يعني وجود حمل

أمراض نسائية
أنثى 25 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2683
اخذت حبوب ستيرونات لتنظيم الدوره واول شهر من اخذها الدوره جاءت بتقلصات والان الشهر التاني من اخذها والدوره جاءت لمده يوم واحد فقط وليس دم غزير بل خفيف هل هذا يعني وجود حمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية