هل يجب علي اخذ موعد فورا او اصبر اسبوعين
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 23
انت عملت قبل الدوره باسبوع تحليل منزلي وطلعت حامل وتاني يوم عملت تحليل دم وطلع سلبي
سؤال من ذكر سنة 44
تم عمل تحليل الحمل بالدم بعد الارجاع ب15يوم وطلعت النتيجة 26٪ ،وطلب الطبيب المعالج الاستمرار على ادوية التثبيت واعادة التحليل...
سؤال من أنثى سنة
عملت تحليل دم بعد تاخر الدوره يومين وطلعت النتيجه سلبيه والتحليل الرقمي الهرمون بنسبة 0/1 ممكن اعرف ليش
سؤال من أنثى سنة
انا عملت تحليل طلعت حامل ولكن بعد تاخر الدورة بعشرة ايّام صارلي نزيف قوي وبعد انتهاءه عملت تحليل هرمون الحمل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين