الافرازات الدموية بعد الابرة التفجيرية

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 12 August 2022 تم تعديله في 3 December 2022 490
أخذت أبرة تفجيرية Epifasi يوم 7 / 8 وبعد يومين من أخذها لدي إفرازات دموية كثيرة نوعاً ما ولسه بدري جداً على موعد الدورة، فما أسباب هذه الافرازات الدموية؟

اجابات الاطباء

د. جمال ماضي
13 August 2022 نسائية وتوليد

الإفرازات الدموية شيء طبيعي يحدث أحياناً بعد الحقنة التفجيرية

اقرأ المزيد

الإفرازات الدموية شيء طبيعي يحدث أحياناً بعد الحقنة التفجيرية

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية