اخدت حبوب ديان وغابت الدورة ولم يكن حمل هل اي خطر من الاستمرار باخد ال

أمراض نسائية
أنثى، 36 سنة 28 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1730
اخدت حبوب ديان وغابت الدورة ولم يكن هناك حمل هل هناك اي خطر من الاستمرار باخد الحبوب؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
29 December 2015 نسائية وتوليد
اصلاً حبوب الديان هي حبوب منع حمل لا يمكن الحمل وانت تتناولين الديان لكن لا ضرر من حبوب الديان تحت... اقرأ المزيد
اصلاً حبوب الديان هي حبوب منع حمل لا يمكن الحمل وانت تتناولين الديان لكن لا ضرر من حبوب الديان تحت اشراف طبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الزكام مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
نسيان حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية