احس بحرقه وجفاف وحكه اثناء الجماع بسبب الفطريات استخدمت العلاج وبعد انتهاء العلاج حصل جماع ولكن مازال الجفاف والحرقان هل حبوب منع الحمل هي السبب؟اول مره استعمل حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى 1 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1259
احس بحرقه وجفاف وحكه اثناء الجماع بسبب الفطريات استخدمت العلاج وبعد انتهاء العلاج حصل جماع ولكن مازال الجفاف والحرقان هل حبوب منع الحمل هي السبب؟اول مره استعمل حبوب منع الحمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية