سؤال من أنثى سنة

أمراض باطنية

١٨ واعاني دائما من الام في معدتي وتزداد في البرد و عند التوتر و شم ريح

icon تم إنشاؤها في 3 سبتمبر 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1620
عمري ١٨ سنة وأعاني دائماً من ألام في معدتي وتزداد في البرد و عند التوتر و شم ريحة مزعجة فهل ممكن انني مصابة بالقولون العصبي وماهو علاجه وهل هول خطير ام لا ؟

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضروري ان يكون قولون عصبي في البداية يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلمينا بالنتيجة وعندما تكتبين لابلاغنا بالنتيجة ارجو اعطاء تفاصيل دقيقة عن الالم متى وكيف متى يبدا وكيف ينتهي ومنذ متى ، وهل هناك عوارض مصاحبة للالم كالحرقة مثلاً 1 2014-09-05T05:45:21+00:00 2014-09-05T05:45:21+00:00
ليس من الضروري ان يكون قولون عصبي في البداية يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلمينا بالنتيجة وعندما تكتبين لابلاغنا بالنتيجة... اقرأ المزيد
ليس من الضروري ان يكون قولون عصبي في البداية يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلمينا بالنتيجة وعندما تكتبين لابلاغنا بالنتيجة ارجو اعطاء تفاصيل دقيقة عن الالم متى وكيف متى يبدا وكيف ينتهي ومنذ متى ، وهل هناك عوارض مصاحبة للالم كالحرقة مثلاً

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يُعاني طفلك من الامساك ؟ مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
مشكلات يعاني منها الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً