اعاني من الم الجانب الايمن من فترة الى فترة وعندما امشي يزداد الالم
السلام عليكم، أنا سيدة أعاني من الم الجانب الايمن من فترة إلى فترة وعندما أمشي يزداد الألم، ما السبب المحتمل لهذا الألم، وما العمل؟
أتمنى لكِ السلامة، ألم الجانب الأيمن الذي يزداد مع المشي يمكن أن يكون له عدة أسباب محتملة، منها:
أتمنى لكِ السلامة، ألم الجانب الأيمن الذي يزداد مع المشي يمكن أن يكون له عدة أسباب محتملة، منها:
إليكِ ما يمكن فعله لتخفيف الألم:
أما إذا استمر الألم وأصبح مزعجًا أو متواصلًا، فأنصحكِ بمراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة، وتقييم حالتكِ بشكلٍ دقيق، ووضع الخطة العلاجية المناسبة.
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيباحصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.