عندي ارتفاع في الضغط الد واء بلوبراس مغ و ايزوبرلول وﻵن ارتفع السكر عن

أمراض باطنية
ذكر 9 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1419
عندي ارتفاع في الضغط الد واء:( بلوبراس 8مغ و ايزوبرلول ) وﻵن ارتفع السكر عندي الى 5 قبل اﻻكل اعطاني الطبيب دياغلينيد2 و فيزيوفرمين 500مغ .اريد معرفة اﻻعراض الجانبية و نصائح .

اجابات الاطباء

الأعراض الجانبية تستطيع معرفتها من النشرات المرفقة مع كل دواء ولكن ليس بالضرورة أن تعاني منها. وأنصحك بضبط ضغطك وسكرك... اقرأ المزيد
الأعراض الجانبية تستطيع معرفتها من النشرات المرفقة مع كل دواء ولكن ليس بالضرورة أن تعاني منها. وأنصحك بضبط ضغطك وسكرك ضمن الحدود المطلوبة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية