بعد استعمال دواء اموكسيل (amoxicilline) و فلاجيل(metronidazole) للمعدة اربع ايام. اجد جفاف في الفم و الحلق و انسداد في الاذن و الانف دون مخاط ، ياتي على فترات بعد اكل الدواء. فهل اعمل تحاليل ام هذه اعراض من الدواء ؟
اجابات الاطباء
دواء الفلاجيل هو المسبب لهذا الجفاف فى الحلق والفم وقد يكون من الافضل استبداله بدواء الكلاريثرومايسين فى هذة الحالة اقرأ المزيد
دواء الفلاجيل هو المسبب لهذا الجفاف فى الحلق والفم وقد يكون من الافضل استبداله بدواء الكلاريثرومايسين فى هذة الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.