ارجو الاجابة ولكم الشكر

أمراض باطنية
ذكر، 43 سنة 8 August 2019 تم تعديله في 20 June 2021 1600
اعاني من مرض الكرون من سنتين واخذ دواء جديد AMGEVITA 40 mg اخذت اول جرعة منذ اسبوعين اربع أبر وثاني جرعة البارحة 2 والجرعة القادمة 1 اليوم اشعر بالم بالجهة العليا واليمنى من البطن ما اسباب هذا الالم وهل هو من الكرون ام لا مع وجود شعور بالاقياء وكان شيئا سيخرج من بطني من جهة اليمين من الانتفاخ وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية