سؤال من غير معروف

أمراض باطنية

اعاني من عدد في المشاكل 1-ألم دائم في الرأس (صداع) ارتدي نظاره ولا يوجد مشكله في الجهاز التنفسي. 2-نزول دم مع البراز من دون ألم.

icon تم إنشاؤها في 9 فبراير 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2830
اعاني من عدد في المشاكل 1-ألم دائم في الرأس (صداع) ارتدي نظاره ولا يوجد مشكله في الجهاز التنفسي. 2-نزول دم مع البراز من دون ألم.

إجابات الأطباء على السؤال

دم في البراز بدون ألم غالبا بسبب بواسير وقد يسبب ذلك أنيميا وتكون هي سبب الصداع. راجع طبيب جراحة عامة. 0 2019-02-15T12:21:44+00:00 2019-02-15T12:21:44+00:00
دم في البراز بدون ألم غالبا بسبب بواسير وقد يسبب ذلك أنيميا وتكون هي سبب الصداع. راجع طبيب جراحة عامة. اقرأ المزيد
دم في البراز بدون ألم غالبا بسبب بواسير وقد يسبب ذلك أنيميا وتكون هي سبب الصداع. راجع طبيب جراحة عامة.
قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعيةواحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع جرب المسكنات للالم او ادوية الشقيقة يجب معرفة السبب وعلاجه , تحديد نوع الدوار, هل هو عضوي ,او مرضي او سببي , اوالتهاب الاذن والعيون ام اصابة الاوعية الدمويةو او الضغط او بسبب الدم او الهرمونات ,, والدم في البراز قد يكون شق شرجي او اميبيا معوية و الخ سلامات 0 2019-02-09T13:55:58+00:00 2019-02-09T13:55:58+00:00
قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب... اقرأ المزيد
قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعيةواحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع جرب المسكنات للالم او ادوية الشقيقة يجب معرفة السبب وعلاجه , تحديد نوع الدوار, هل هو عضوي ,او مرضي او سببي , اوالتهاب الاذن والعيون ام اصابة الاوعية الدمويةو او الضغط او بسبب الدم او الهرمونات ,, والدم في البراز قد يكون شق شرجي او اميبيا معوية و الخ سلامات

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص