لدي وجع في صدري فوق القفص الصدري و خدر اليد وظهور أوردة لم تكن بارزة قبل مع العلم اني مدخن قوي و لدي سكر
أجاب عن السؤال
الدكتور نضال ابو الهيجاءأجاب عن السؤال
الدكتور نضال ابو الهيجاءيمكن القول بأنه أمن شريطة تناوله ضمن الجرعة الموصوفة علما بأنه قد يسبب مشاكل كضيق التنفس و غيره لدى الأشخاص الذين يعانون من حساسية له و عليه يجب التأكد من عدم وجود حساسية له
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادأتمنى لك السلامة، هناك بعض الأسباب المحتملة لهذه الأعراض، سأبينها لك على النحو الآتي:
قد يكون هناك أسباب أخرى لهذه الأعراض، ولذلك من الأفضل مراجعة الطبيب المختص في أقرب وقت ممكن للتأكد والاطمئنان، وقد يحتاج الأمر إلى فحوصات إضافية لتحديد السبب ووصف العلاج المناسب.
ويمكن للنصائح الآتية أيضًا أن تخفف من ضيق التنفس والأعراض الأخرى:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريخفقان القلب هو شعور بتسارع أو عدم انتظام ضربات القلب، ويمكن أن يكون طبيعيًا في بعض الحالات أو مؤشرًا على مشكلة صحية، وليس كل خفقان في القلب يعني وجود مرض قلبي، فقد يكون ناتجًا عدة أسباب أخرى، ومنها:
إذا كان الخفقان مصحوبًا بأعراض أخرى، فقد يكون ذلك علامة على مشكلة قلبية، ومن الأعراض التي قد تدل على مرض في القلب أو التي يشعر بها مريض القلب ما يلي:
إذا كنت تعاني من خفقان متكرر، خصوصًا مع هذه الأعراض، فمن الأفضل استشارة طبيب القلب لإجراء تخطيط للقلب أو فحص القلب بالموجات فوق الصوتية لمعرفة السبب الحقيقي للأعراض التي تعاني منها واتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور بيشوى فاروقيوجد نقص فى نسبة الهيموجلوبين بالتحليل
أجاب عن السؤال
الدكتور بيشوى فاروقآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور بيشوى فاروقنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا اعاني من آلام في منتصف الصدر ولكن ايكو قلب سليم وصور الاشعة سليم ماسبب وجع صرلي ثلاثة اشهر يختفي ويرجع الالم
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...انا اشعر بالم في قلبي ومع ضيق في التنفس و التعب الشديد هل هده الاعراض تتطلب تدخل طبي و لماذا وهل امراض بهذه الاعراض
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...اعاني من آلام متكررة في الصدر تظهر تارة في الجهة اليمنى وتارة في الجهة اليسرى وقد لاحظت ان هذه الاوجاع تخف بشكل ملحوظ عند استخدام الكمادات الساخنة او الدهانات الموضعية مثل الفيكس وشرب الاع الدافئة حيث اتمكن من النوم ليلا براحة تامة ودون الم الا ان المشكلة تكمن في عودة هذه الاوجاع بمجرد الخروج الى الشارع او الذهاب للعمل والتعرض للحركة والجهد فما هو التفسير المحتمل لهذه الحالة وما النصيحة الطبية المناسبة
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حماداربع سنوات شعرت بالم في الصدر وتم تشخيصه على انه جلطة وتم عمل دعامة في الشريان التاجي والان تعرضت لنفس الالم وكان ايضا جلطة غير مكتملة في شريانين وتم عمل دعامة في شريان وبالونة في شريان اخر والان مواظب على علاج دائم للقلب والضغط والدهون ولكن من فترة قريبه بدات اشعر بدخان في الصدر اثناء المشي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصاب
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية