هل تسبب [لانسودول]تغير في الضغط وتسرع بالقلب؟عندما اتناول دواء المعدة في الصباح قبل دواء الضغط يرتفع ضغطي ويتسرع قلبي جربت عندما جربت تناول دواء الضغط فقط لم يحدث معي ذلك

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 35 سنة 11 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2042
هل تسبب [لانسودول]تغير في الضغط وتسرع بالقلب؟عندما اتناول دواء المعدة في الصباح قبل دواء الضغط يرتفع ضغطي ويتسرع قلبي جربت عندما جربت تناول دواء الضغط فقط لم يحدث معي ذلك

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
15 May 2016 القلب والاوعية الدموية
ممكن لكن يجب التحقق من دواء المعدة فقد يكون غير مناسب لك ويمكن تغيره من قبل طبيبك اقرأ المزيد
ممكن لكن يجب التحقق من دواء المعدة فقد يكون غير مناسب لك ويمكن تغيره من قبل طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية