السلام عليكم
من 11 شهر استخدمت حبوب omega 3 لمدة 3 اشهر 3 حبات فى اليوم
زاد وزني 4 و لكن بدات اشعر بعدم انتظام فى ضربات القلب و الم فى البطن و تساقط شعري فقمت بايقافها منذ 7 اشهر
هل اذا تناولها ستظهر هذه الاعراض من جديد و كيف اتفادى هذه الاعراض؟؟
اجابات الاطباء
نعم بالتأكيد وقبل ان تعيد العلاج ينبغي معاودة طبيبك اقرأ المزيد
نعم بالتأكيد وقبل ان تعيد العلاج ينبغي معاودة طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.