هل المشي يسبب عدم انتظام ضربات القلب

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 11 December 2023 تم تعديله في 12 December 2023 2012
كان عندي تسارع في القلب سويت فحص ايكو وتخطيط قلب وهولتر وكل شي سليم وعند المشي لمسافه ٥ كيلو للرياضه جاني فجأة احساس بعدم انتظام ضربات القلب ورفرفه في الصدر واوقات يوصل ١٧٠ النبض حاليا صرف لي طبيب القلب علاج كارديكور ٢.٥ ملجم من يوم اخذت العلاج صار مايجي تسارع ما اسبابذلك بنظركم ؟

اجابات الاطباء

د. محمد احمد غالي
12 December 2023 القلب والاوعية الدموية
بناءً على النتائج السليمة للاختبارات التي قمت بها، فإنه يبدو أن قلبك بصحة جيدة. ومع ذلك، فإن وجود الأعراض التي... اقرأ المزيد
بناءً على النتائج السليمة للاختبارات التي قمت بها، فإنه يبدو أن قلبك بصحة جيدة. ومع ذلك، فإن وجود الأعراض التي تشعر بها أثناء المشي لمسافة ٥ كيلومترات قد يكون ناجمًا عن اضطراب في ضربات القلب أو خفقان القلب. احتمالًا أعطاك طبيب القلب علاج Cardicor بجرعة ٢.٥ ملجم لمعالجة هذه الأعراض. وبناءً على النتائج التي ذكرتها بعد بدء تناول العلاج، فقد تلاحظ أن تسارع القلب قد تحسن. من الطبيعي أن يتم احتساب معدل ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة، وحيث أن ضربات قلبك قد تصل إلى ١٧٠ نبضة في الدقيقة، فقد يكون هذا دليلاً على أنك تبذل مجهودًا جيدًا أثناء التمرين. مع ذلك، يجب عليك الالتزام بالعلاج الموصوف وعدم التوقف عنه بمفردك.مع تمنياتى لك بدوام الصحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية