قمت بتركيب داعمة قلبية من شهرين واستخدم بلافيكس ايام بدات تظهر نزوف بق

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 12 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1517
عمري 62 قمت بتركيب داعمة قلبية منذ اكثر من شهرين واستخدم بلافيكس منذ ايام بدأت تظهر نزوف بقعية تحت الجلد ماذا تنصحني اوقف الدواء او اغيره او اخفف الجرعة ما هو الحل الافضل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية