عند ممارستي للعادة السرية، يبدأ قلبي ينبض بسرعة، وتصبح عندي متوترا كثيرا، لا يمكنني التحكم في نفسي. وبعد مدة قصيرة احس بالتعب اي يجب ان انام. حاول معرفة السبب ولكن لم استطع

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 3 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1203
عند ممارستي للعادة السرية، يبدأ قلبي ينبض بسرعة، وتصبح عندي متوترا كثيرا، لا يمكنني التحكم في نفسي. وبعد مدة قصيرة احس بالتعب اي يجب ان انام. حاول معرفة السبب ولكن لم استطع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكشف المبكر عن خلع الورك عند المواليد مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
خلع الكتف عند الاطفال حديثي الولادة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية