تخدر الظهر و الشعور بالتيبس

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 33 سنة 17 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1032
السلام عليكم أنا شاب مدخن عمري 28 سنة و اعاني من مدة شهرين من تخدر الظهر جهة المنتصف العلوي .. وألم احيانا من المنتصف العلوي اليمين في الظهر .. قبل سنة كنت اشعر بألم في الصدر و الظهر خلف الصدر و صعوبة في التنفس بالليل ..لكن الان اشعر بالتخدر و شعور ب تيبيس الظهر بنفس منطقة التخدر ..ما السبب و الحل

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
19 February 2021 القلب والاوعية الدموية
اسباب ذلك كثيرة وفي اولها التقلصات العضلية الناجمة عن اجهاد والفحص الطبي السريري يساعد في معرفة السبب بشكل ادق.  اقرأ المزيد
اسباب ذلك كثيرة وفي اولها التقلصات العضلية الناجمة عن اجهاد والفحص الطبي السريري يساعد في معرفة السبب بشكل ادق. 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية