السلام عليكم دكتور انا لبنانية اعيش في بلجيكا ولكن عندي والدتي تعيش في لبنان وليس لها اولاد غيري عندها الكوليستيرول وتاخذ دواء ولكن دائما موجوعة من المفاصل والعظم والمعدة هل الدواء له علاقه بهذه الاوجاع وماذا تنصحها ان تفعل لكي تخفف من الاعراض الجانبيه شكرا جزيلا لك يا دكتور هي معها كوليستيرول بالدم.
اجابات الاطباء
سبق أن تمت الإجابة اقرأ المزيد
سبق أن تمت الإجابة
أوجاع المفاصل شائعة لدى كبار السن وليس لها علاقة بالكوليستيرول، فغالباً ما تكون بسبب تآكل وسوفان أو بسبب التهاب وأخصائي... اقرأ المزيد
أوجاع المفاصل شائعة لدى كبار السن وليس لها علاقة بالكوليستيرول، فغالباً ما تكون بسبب تآكل وسوفان أو بسبب التهاب وأخصائي العظام يمكنهم تحديد السبب وطبيعة الحالة التي لديها وسيصفون لها العلاج الذي يتناسب مع وضعها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.