انا استعمل دواء ليزنكسيا مع دواء كلونابريم شهرين وقد لاحظت زيادة في نب

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 11 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1479
أنا أستعمل دواء ليزنكسيا مع دواء كلونابريم منذ شهرين، وقد لاحظت زيادة في نبظات القلب أثناء ممارسة الرياضة، فهل هذا أمر عادي، وهل ينصح بالرياضة لمن يتناول هذا الدواء وشكرا.

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
17 December 2018
ياريت كتابة اسماء الادوية باللاتينى لسهولة الرد. اقرأ المزيد
ياريت كتابة اسماء الادوية باللاتينى لسهولة الرد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية