ال انور سالم العواودة بالنسبة ل السابق عن ال SVT كتب لي ال المشخص ان ا

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 24 September 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1520
الدكتور انور سالم العواودة بالنسبة لسؤالي السابق عن الـ SVT كتب لي الدكتور المشخص ان استمر على 2.5 كوكنور ولكن قطعته بعد فترة لأن من الصعب كما تعلم الاستمرار مدى الحياة يومياً على دواء له اعراض جانبية كثيرة ,لذلك انا اسأل عن حل غير الكي هي يوجد علاج غير الكي وغير الأدوية ؟ وحقاً لا اعلم كيف اشكرك حضرتكم على الاهتمام والاجابة

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
26 September 2012 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق وننصحك بالعودة للدواء لا سيما إذا عادت نوبات التسارع, ولا تقلق من التأثيرات السلبية فليس بالضرورة أن... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق وننصحك بالعودة للدواء لا سيما إذا عادت نوبات التسارع, ولا تقلق من التأثيرات السلبية فليس بالضرورة أن تحدث لديك فهي تظهر عند نسبة قليلة من المرضى وحينها سيعمل طبيك على تغيرها أو تعديل جرعتها, وفي حالتك أصلاً الجرعة قليلة وتأثيراتها الجانبية على الأغلب ستكون معدومة , أما في حالة عدم الاستجابة على الدواء سيكون من الممكن اجراء الكوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية