العمر 21 بتناول اندرال 10mg مرتين صباحا ومساء منذ شهر ابريل اي ٥ شهور.. لسرعة ضربات القلب الناتجة عن القلق والتوتر النفسي بعد اكثر من فحص للقلب وتم اثبات انه سليم.. منذ يومين بدءت احس ببطء فالنبض عكس العادة بعد قياس الضغط ١١٦/٦٠ و النبض يتراوح بين 60 و 75.. هل اقف الدواء ام اقلل الجرعة مرة فقط
اجابات الاطباء
هذا النبض طبيعي، لكن لا مانع من تخفيف الجرعة إلى النصف اقرأ المزيد
هذا النبض طبيعي، لكن لا مانع من تخفيف الجرعة إلى النصف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.