اعاني من تسرع مستمر لايام حتى اذا اخذت الدواء دقات قلبي سريعة كتير و و

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 20 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1645
السلام عليكم اعاني من تسرع مستمر لايام حتى إذا اخذت الدواء دقات قلبي سريعة كتير و وجع بمنطقة القلب لدي انسدال بالصمام ااتاجي كمان

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
20 December 2017 القلب والاوعية الدموية
الانسدال كثيرا ما يصاحبه نوع من التسارع وبالعلاج المناسب يختفي، وفي حالتك ننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة أو تغير... اقرأ المزيد
الانسدال كثيرا ما يصاحبه نوع من التسارع وبالعلاج المناسب يختفي، وفي حالتك ننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة أو تغير الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية